اخبار الكويت قياديو «التطبيقي» يؤكدون: جاهزون للعام الدراسي اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد قياديو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وجهوزية جميع الكليات التعليمية لاستقبال الطلبة وبدء الدراسة، مشيرين الى ان الهيئة تضع نصب اعينها تطلعات وطموحات الطلبة في ان يجدوا تعليما وتدريبا مميزاً.
وقالت نائبة المدير العام لقطاع التخطيط د. فاطمة الكندري: نأمل ان يكون العام الدراسي حافلا بالانجاز والنجاح ليضاف الى مسيرة الهيئة التي تسعى دائما الى النهوض والنمو ورفعة البلاد، وان تكلل جميع الجهود المخلصة بالتوفيق والتميز، داعية الجميع الى استمرار البذل والعطاء لكي يستمر النجاح وتتبوأ الهيئة مكانتها اللائقة التي تعكس جهود ابنائها على المستويين الاقليمي والدولي.
من جانبه، أكد نائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي ان الهيئة تعمل على تذليل جميع العقبات التي تقف امام الطلبة حتى تسير العملية التعليمية بالشكل الصحيح، لافتاً الى أن الهيئة تستقبل في كل عام دفعة جديدة تضاف الى مدخلاتها من الطلاب والطالبات المقيدين في كلياتها ومعاهدها وهذا خير دليل على ثقة طلبتنا واهاليهم بما نقدمه من تخصصات مختلفة.
واشار الى ان الهيئة استطاعت خلال الاعوام الماضية ان تقطع شوطاً كبيراً في تحديث وتطوير برامجها الدراسية وكل ما له ارتباط بالعملية التدريسية لتقدم مخرجات مؤهلة تأهيلا علميا وتدريبيا لسد احتياجات سوق العمل الوظيفي، مؤكدا حرص قطاع التعليم والبحوث على التأكد من جهوزية جميع الكليات التعليمية.
من جهته، أكد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية م. حجرف الحجرف: ان قطاع الادارية والمالية يعمل على تذليل كل الصعاب وتهيئة المناخ الاكاديمي اللازم من خلال تفعيل عنصر الود والانتماء في العمل السائد بين جميع العاملين في الهيئة لتحقيق كل النجاحات.
واشار الى ان ذلك الامر ساعد في حصولها على جائزة افضل مؤسسة تتميز بأنظمة وخدمات التعليم الذكية في الشرق الاوسط والتي تم الحصول عليها من معهد جائزة الشرق الاوسط للتميز في دبي.
بدوره، قال نائب المدير العام لقطاع التدريب المهندس طارق العميري: نضع نصب اعيننا تطلعات وطموحات ابنائنا الطلبة في ان يجدوا تعليما وتدريبا مميزين، لافتا الى ان سياسة القبول التي تتبعها الهيئة تهدف الى تنفيذ تطلعات وتوجيهات صاحب السمو امير البلاد وحكومته الرشيدة من خلال تحقيق الملاءمة بين مخرجات التعليم والتدريب واهداف الرؤية الاستراتيجية للدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت قياديو «التطبيقي» يؤكدون: جاهزون للعام الدراسي اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق