العالم اليوم الهند تتهم باكستان بتصدير "الإرهاب"

وكالة أبنا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، اليوم السبت، بأنه سيعمل على عزل باكستان على الساحة الدولية، متهماً إياها بـ"تصدير الإرهاب"...

ابنا: أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، اليوم السبت، بأنه سيعمل على عزل باكستان على الساحة الدولية، متهماً إياها بـ"تصدير الإرهاب" سعياً إلى زعزعة الاستقرار في آسيا.

وفي خطاب متلفز ألقاه، في مدينة كاليكوت (بولاية كيرالا الجنوبية)، ذكر مودي أن "أجهزة الأمن الهندية قتلت 110 إرهابيين خلال الأشهر الأربعة الماضية، عبروا خطوط وقف إطلاق النار في منطقة كشمير، قادمين من أراضي باكستان".

كما حمل رئيس الوزراء الهندي إسلام آباد "مسؤولية التحريض على شن هجمات إرهابية في كل من بنغلاديش وأفغانستان"، وصرح مودي محذرا السلطات الباكستانية: "سأعزلكم.. سأجهد من أجل ذلك".

وجاءت تصريحات مودي في كاليكوت، وهي الأولى منذ مقتل 17 جندياً، على خلفية هجوم شنه مسلحون، الأحد الماضي، على قاعدة للجيش الهندي في جزء من كشمير تسيطر عليه نيودلهي.

...................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم الهند تتهم باكستان بتصدير "الإرهاب" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق