العالم اليوم وزير الخارجية البحريني يقول إن بلاده "لن تضيع وقتها مع مجلس حقوق الإنسان"!!

وكالة أبنا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة إن بلاده "لن تضيع وقتها مع مجلس حقوق الإنسان"، وذلك تعقيبا على تصريحات المفوض السامي زيد بن رعد الحسين التي انتقد فيها انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين.

ابنا: ذكر وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة إن بلاده "لن تضيع وقتها مع مجلس حقوق الإنسان"، وذلك تعقيبا على تصريحات المفوض السامي زيد بن رعد الحسين التي انتقد فيها انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين.

واعتبر وزير الخارجية البحريني أن البحرين "أكثر الدول في العالم تواصلاً مع مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان وحتى مجلس حقوق الإنسان، كما أن البحرين أول دولة في العالم قامت بالمراجع الدورية الشاملة لحقوق الإنسان وقطعت أشواطاً كبيرة في وضع الآليات التي تمنع وقوع أية إساءة لحقوق الإنسان" -على حد زعمه-.

وقال إن بلاده تتوقع من مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان تجاوباً أكبر لما تقوم به من عمل كبير في هذا الشأن، لافتاً إلى أن البحرين لن تضيع وقتها في ظل عدم وجود آذان صاغية من مجلس حقوق الإنسان.

.....................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم وزير الخارجية البحريني يقول إن بلاده "لن تضيع وقتها مع مجلس حقوق الإنسان"!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق