اخبار الاردن الان طقس جاف ومائل للحرارة اليوم

مرايا نيوز 0 تعليق 75 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث طقس جاف ومائل للحرارة اليوم واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح أعلى من معدلاتها العامة في هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، وفق موقع “طقس العرب”.
وقال الموقع إن أجواء جافة تسود المملكة على نحو لافت، وتكون مائلة إلى الحرارة في عموم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة، متفاوتة الشدة في مختلف المناطق مع ساعات قبل الظهيرة.
أمّا في خليج العقبة، فبين الموقع أن الرياح تكون شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار أحياناً، وارتفاع الأمواج بين 20 و40 سم، بينما تكون درجة حرارة سطح مياه البحر 25 درجة مئوية.
ليلا، تسود أجواء جافة على نحو لافت، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الصغرى مقارنة بالليالي الماضية، بينما تكون الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في: شرق عمان بين 30 الى 18، غرب عمان بين 28 الى 20، إربد: بين 30 الى 17، جرش بين 29 الى 18، السلط بين 28 الى 17، عجلون بين 28 الى 18، الزرقاء بين 30 الى 18، المفرق بين 29 الى 16، مأدبا بين 27 الى 15، الكرك بين 30 الى 16، الطفيلة بين 30 الى 18، معان بين 29 الى 16، العقبة بين 36 الى 25، البحر الميت بين 37 الى 29.
وأضاف الموقع بانه يتوقع استمرار درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة نهار غد في هذا الوقت من العام، أي بحدود 2 الى 3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء جافة على نحو لافت، تميل إلى الحرارة في عموم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة مع ساعات قبل الظهيرة في بعض المناطق.
أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية، مُعتدلة السرعة، وارتفاع الأمواج بين 10 و30 سم، بينما درجة حرارة سطح مياه البحر 25 درجة مئوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان طقس جاف ومائل للحرارة اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق