اخبار العالم الجعفري: السياسة الأمريكية تحمي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وغارات “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن لم تستهدفه إطلاقاً

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك-سانا

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن السياسة الأمريكية حمت تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي مشيرا إلى أن واشنطن لم يكن عندها بالأساس خطة “ألف” بشأن الأزمة في سورية وإنما كان عندها خطة “ب”.

وأوضح الجعفري في حديث لقناة روسيا اليوم بثت مقتطفا منه أن الغارات الأمريكية لم تستهدف إطلاقا على مدى سنة ونصف السنة تقريبا تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي.

وتزعم واشنطن التي أسست “التحالف الدولي” خارج الشرعية الدولية ودون موافقة مجلس الأمن بأنها تحارب الإرهاب الدولي في سورية في حين تؤكد العديد من التقارير أن تنظيم “جبهة النصرة” يتلقى أسلحة من الولايات المتحدة حيث اعترف المدعو “أبو العز” وهو أحد “قياديي التنظيم” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية باستلام صواريخ “تاو” المتطورة من واشنطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الجعفري: السياسة الأمريكية تحمي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وغارات “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن لم تستهدفه إطلاقاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق