اخر الاخبار العالم "داعش" يقطع آذان 25 من عناصره لهذا السبب...؟ اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب السومريه نيوز فقد قال المصدر  إن "تنظيم داعش أقدم على قطع آذان 25 من عناصره الفارين من جبهات القتال حيث كان التنظيم يحتجزهم في سجونه وسط نينوى"، مبينا أن "التنظيم قام بقطع صيوان الأذن في أحد مستشفيات المحافظة وتوعد عناصره بقطع أذني كل منهم إذا تكرر فرارهم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "من بين العناصر الذين قطع التنظيم آذانهم فرنسي الجنسية وآخر صيني"، لافتا إلى أن "التنظيم يعاني من تقلص عدد مسلحيه وفرار الكثير منهم بسبب فرض القوات الأمنية طوقا كاملا حول نينوى".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد عقب لقائه رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، أمس الخميس (29 أيلول 2016)، الوصول إلى "المرحلة النهائية" من معركة تحرير الموصل، فيما أشار إلى أن تحديد توقيت انطلاق المعركة يخضع لعدة عوامل من بينها استعداد القوات العراقية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم "داعش" يقطع آذان 25 من عناصره لهذا السبب...؟ اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق