عاجل

اخبار الاردن الان الأمير علي يلتقي وزراء الشباب والرياضة العرب

مرايا نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 حيث الأمير علي يلتقي وزراء الشباب والرياضة العرب واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- التقى رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين مساء امس وزراء الشباب والرياضة والشخصيات الرياضية، الذين توافدوا الى عمان لحضور افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للشابات تحت 17 عاما.

ورحب سمو الأمير علي خلال اللقاء، الذي جرى في مدينة الحسين للشباب بحضور وزير الشباب رامي وريكات بضيوف المملكة الأردنية الهاشمية الذين عبروا عن ثقتهم بقدرة الأردن على تنظيم هذا الحدث العالمي بصورة مميزة.

بدوره التقى وريكات عددا من وزراء الشباب والرياضة وممثلي الاتحادات والفعاليات الشبابية والرياضية العربية.

واستقبل وريكات وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت الشيخ سلمان الحمود ووزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبد العزيز ووزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان ووزير الشباب اللبناني عبد المطلب حناوي ووزير الشباب والرياضة الليبي عوض حسين محمود الحسين ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب وأمين عام اتحاد اللجان الرياضية العربية أمين عام مجلس الرياضة العربي سعود بن علي بن عبد العزيز.

وأكد وريكات أن حرص الأشقاء العرب على الحضور يعبر عن دعمهم للأردن وثقتهم بقدرته على تنظيم هذا الحدث العالمي بصورة مميزة، خاصة بعد الاشادة التي حظي بها من لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي قامت بزيارات متتالية للملاعب الأردنية وتفقدت المنشآت والتجهيزات، وصولا الى ذروة الجاهزية وبلوغ منصة انطلاق البطولة.

واضاف خلال لقائه الوزراء والمسؤولين العرب ان الأردن يفخر بوجود 16 منتخبا عالميا على أرضه تتنافس بروح رياضية عالية في أجواء مثالية من الأمن والاستقرار، بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وبين أن الأردن نجح في الفوز بنيل شرف استضافة المونديال العالمي بفضل جهود سمو الأمير علي بن الحسين وبدعم من قائد الوطن وراعي مسيرته، مؤكدا حرص كل الأردنيين على استضافة البطولة العالمية بأبهى صورة، وابراز التطور الذي يشهده الأردن في المجالات كافة رغم التحديات العديدة والظروف التي تعاني منها المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان الأمير علي يلتقي وزراء الشباب والرياضة العرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق