اخبار السودان اليوم خطأ كارثي في فيفا 17 يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوجئ جمهور فريق رينجرز الإسكتلندي بخطأ غريب وقع فيه صانعو لعبة “فيفا 17″، بعدما وجدوا أن فريقهم يُمارس تقليدا غريبا غير متعارف عليه قبل أن تبدأ المباراة، وهو ما أثار غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. ويلتف لاعبو رينجرز داخل دائرة واحدة من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق اللقاء في النسخة الجديدة من اللعبة، لكن ما أغفله صانعو اللعبة أن هذا التقليد يقوم به الفريق اللدود لرينجرز في إسكتلندا، وهو سلتيك الذي وعلى مدى 20 سنة يمارس هذه الطقوس قبل خوضه كل مباراة، خصوصاً ضد فريق رينجرز.
وبدأت جماهير رينجرز بمهاجمة “فيفا 17” بسبب إغفالها أمرا بديهيا كهذا، في وقت لم يتقبل البعض أن يقوم نجوم فريقه المُحبب بتقليد فريق منافس وهو أكثر الأندية المكروهة بالنسبة لرينجرز في إسكتلندا. وطالبت غالبية المشجعين الشركة بإجراء تعديل فوري لإصلاح هذا الخطأ الكارثي.
وكان جمهور فريق رينجرز سعيدا بعودة فريقه إلى الدرجة الأولى الإسكتلندية وعودته أيضاً إلى نسخة “فيفا 17” بعد أن كان غاب عن “فيفا 16” بسبب حقوق البيع وسقوط الفريق إلى الدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم خطأ كارثي في فيفا 17 يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق