اخر الاخبار العالم بماذا وصفت مسنة فلسطينية مشاركة عباس بجنازة بيريز؟ اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لشاب فلسطيني يتبادل الحديث مع جدته التي صبت جام غضبها على “محمود عباس” والوفد المرافق له عند علمها بنيّتهم الذهاب للتعزية برئيس الاحتلال السابق بيريز.

وعندما قال الشاب لجدته البالغة من العمر ثمانين عاماً أن “شمعون بيريز مات مبارح” ردت عليه على الفور “الله يهدُّو” وأضاف الحفيد أن أبو مازن ذهب ليعزي فيه فقالت له:”عقبال راسه”.

وتابعت باستنكار:” ليش راح يعزي.. لو هوي مات بيجو يعزو فيه الإسرائيليين” وفسّرت الحاجة الثمانينية هذه الزيارة بالخوف وقال لها حفيدها إن أبو مازن قدم طلباً لنتنياهو ليسمح له ولوفد من السلطة بالدخول إلى الكيان الاسرائيلي، فما كان من المرأة العجوز إلا أن قالت بلغتها الشعبية: “تفو عليه وعلى لحيتو”.

وأردفت بنبرة حادة: “هذه سقاطة وخوف ونذالة” وتابعت:”هاي بيموتو رؤسائنا حدا منهم أجا يعزينا” واستدركت بلهجة استنكار:” ليش بتروحوا لعندهم إن شاء كلهم بيموتوا إن متو انتو بيجو اليهود يعزوا فيكم”.

يذكر، ان الفيديو تم حذفه من قبل ادارة الفيسبوك التي انتهجت المواجهة مع الناشطين الفلسطينيين بحذف منشوراتهم بعد زيارة مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرغ الى الكيان الاسرائيلي..

المصدر: وطن

2-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بماذا وصفت مسنة فلسطينية مشاركة عباس بجنازة بيريز؟ اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق