اخبار اليوم : مقتل شاب فلسطيني بعد طعنه جنديًّا إسرائيليًّا قرب القدس

الدرر الشامية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث قُتل شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال، الليلة الماضية بعد تنفيذه عملية طعن على حاجز عسكري قرب مدينة القدس المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن الشاب نسيم أبو ميزر (28 عامًا)، قُتل بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه، عند حاجز قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

ومن جانبها ذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة أن جنديًّا إسرائيليًّا أُصيب بجراح خطيرة في عملية الطعن، وجرى نقله إلى مستشفى "شعاريه تسيدك" في مدينة القدس المحتلة، لتلقي العلاج من جراح أُصيب بها في الجزء العلوي من جسده.

وحسب بيان شرطة الاحتلال، فإن منفذ عملية الطعن هو من سكان كفر عقب شمال القدس.

وبدوره قال الهلال الأحمر: إن "قوات الاحتلال منعت طواقمنا من الاقتراب من الشخص المصاب، ومن الدخول للحاجز من منطقة القدس وقلنديا".

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال تركت الشاب ينزف على الأرض بعد إصابته حتى فارق الحياة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول إلى المكان.

وإلى ذلك اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال على حاجز قلنديا، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل ضوئية.

ومن الجدير بالذكر أن عدد ضحايا انتفاضة القدس (انطلقت شرارتها في 1 تشرين أول/ أكتوبر 2015) بمختلف الأراضي الفلسطينية، قد ارتفع إلى 250 قتيلًا برصاص واعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين؛ بينهم أردني وسوداني.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : مقتل شاب فلسطيني بعد طعنه جنديًّا إسرائيليًّا قرب القدس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق