اخبار فلسطين اليوم - 35 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر24 - اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله - رايــة:

أفادت شرطة المعابر الفلسطينية ان أكثر من 35 ألف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي فيما تم ايقاف 35 من المطلوبين للعدالة أثناء مغادرتهم أو دخلولهم أرض الوطن.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة: "أن عدد المغادرين خلال الأسبوع بلغ (19256) شخصا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (16031) شخصا، مشيرة الى أن حركة المسافرين كانت نشطة".

وأشار التقرير إلى أن شرطة المعبر قبضت خلال الفترة نفسها على (35) مطلوبا جنائيا وممنوعا من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها.

و أضاف التقرير:" أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين، حيث تم التنسيق لـ(22) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي (48) مواطناً خلال الفترة نفسها بحجة الأسباب الأمنية" .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - 35 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع راية - اخبار فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راية - اخبار فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق