اخر الاخبار العالم فيديو خاص: "ما من مسلم يفعل ما يفعله مسلحو حلب !" اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استيقظت احياء حلب على دوي القذائف والصواريخ التي استهدفت المدنيين الابرياء في احياء الميدان وسليمان الحلبي وشارع الفيلات وحي الشهباء. دمار كبير لحق بالممتلكات الخاصة ونشوب حريق في احد الابنية في الميدان
وقال أحد المصابين من مواطني حلب لقناة العالم، الناس جالسة في بيوتها أمنة وفجاة نرى صاروخا او جرة غاز او هاون ينزل فوق رؤوسنا، ماذا بعد .. أين يجب ان نذهب من أيدي المسلحين؟!.
وقال آخر: كنت واقفا هنا امام دكاني، ذهبت 5 دقائق لاجلب اولادي من المدرسة رجعت وكانت قذيفة قد دمرت المكان.
وقال مواطن حلبي لمراسلة العالم: خرّبونا بيوتنا لادين لهم لا أصل لهم .. المسلم لايفعل هذا .. هؤلاء ليسوا مسلمين.
وعلق آخر: أيامكم "المسلحين" معدودة .. النصر النا ان شاء الله .. هي بلدنا وهي ارضنا وهون بدنا نضل.
عشرات الشهداء والجرحى غالبيتهم من النساء والاطفال كانت حصيلة استهداف احياء حلب الآمنة تم اسعافهم الى مشفى الرازي وحلب الجامعي.
وقال محمد حزوري مدير صحة حلب لقناة العالم الاخبارية، منذ صباح هذا اليوم توالى سقوط القذائف على منطقة سليمان الحلبي والسليمانية والميدان عدد الاصابات التي وصلت الى مشفى الرازي في حلب هي 55 إصابة حتى الآن وعدد الشهداء 15 شهيدا أغلبهم نساء وأطفال.
وقال مواطن لمراسلة العالم جلبنا طفلين الى هنا للمستشفى بعد ان سقطت قذيفة من طرف المسلحين بجانبهما وتبين فيما بعد انهم اثنان أخوة.
وقالت مواطنة أخرى للعالم: الله ينتقم من المسلحين حرمونا أولادنا.
يستمر استهداف الجماعت المسلحة للمدنيين مع كل تقدم للجيش السوري في محاور حلب.. وتغص المشافي بالشهداء والجرحى.

4-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم فيديو خاص: "ما من مسلم يفعل ما يفعله مسلحو حلب !" اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق