اخبار اليوم : أعمال شغب في ضواحي عمّان احتجاجًا على "اتفاقية الغاز"

الدرر الشامية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث اندلعت أعمال شغب مساء الجمعة في ضواحي العاصمة الأردنية عمّان أثناء احتجاجات على توقيع اتفاقية الغاز مع إسرائيل، حسبما أفادت مصادر إعلامية.

وذكرت المصادر أن عشرات المحتجين من سكان مخيم البقعة على صفقة الغاز الإسرائيلي قاموا بإغلاق طريق المخيم بالحجارة والإطارات المشتعلة، بالإضافة إلى قيامهم برشق آليات الدرك ودوريات الأمن العام بالحجارة.

ومن جانبه قال مصدر أمني في تصريحات صحفية: إن قوات الدرك قامت بالتعامل مع المحتجين، فعملت على تفريقهم وأعادت فتح الطريق.

ويعد مخيم البقعة، أحد أكبر المخيمات للاجئين الفلسطينيين في الأردن ويقع على حدود عمّان الشمالية الغربية على طريق عمان - إربد بالقرب من منطقة صويلح.

وكانت مسيرات حاشدة انطلقت أمس عقب صلاة الجمعة في عمّان من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد باتجاه ساحة النخيل، شارك آلاف الأردنيين ونواب سابقون وذلك رفضًا لاتفاقية الغاز التي وقعتها الحكومة مع دولة الاحتلال.

كما شهدت مدينة الكرك وقفة احتجاجية أمام مسجد المرج الكبير، ضد توقيع اتفاقية الغاز مع إسرائيل، في حين منعت الأجهزة الأمنية في إربد مسيرة احتجاجية على توقيع اتفاقية الغاز أمام المسجد الهاشمي.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : أعمال شغب في ضواحي عمّان احتجاجًا على "اتفاقية الغاز" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق