اخر الاخبار العالم ايران تعلن تدشين النظائر المشعة المستديمة في فوردو الشهر المقبل اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي تصريح صحفي قال صالحي بحسب وكالة "فارس" ، "اننا كنا قد وضعنا الحجر الاساس لذلك سابقا ووصلنا الان الى مرحله الاستثمار".

وردا عن سوال بشأن عما اذا كان تم التوقيع على وثيقة سرية مع وزير الطاقة الاميركي ارنست مونيز، نفى صالحي توقيع هكذا وثيقة، مؤكدا انه عندما يوقع بلد ما على البروتوكول الاضافي فانه يقدم برنامجه طويل الامد للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

واضاف ان ايران قدمت برامجها للسنوات الخمس عشرة المقبلة للوكالة، وكل بلد عندما يقدم برنامجه طويل الامد للوكالة يطلب منها عدم الاعلان عنه، كما إن ايران طلبت حسب ذلك من الوكاله الدوليه عدم الاعلان عن برامجها.

واوضح ان هناك الكثير من القضايا التي ندعو الوكالة الى عدم الاعلان عنها بما فيها كمية إنتاجنا من اليورانيوم لانه لا مبرر للاعلان عن ذلك.

وفي جانب اخر من تصريحاته قال صالحي انه في حاله نكث الجانب الاخر عهوده التي قطعها في الاتفاق النووي فاننا لن نعود الى الوضع السابق بل ان الاوضاع ستكون مختلفة تماما عما كانت سائدة قبل التوصل الى خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي).

109-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم ايران تعلن تدشين النظائر المشعة المستديمة في فوردو الشهر المقبل اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق