العالم اليوم السلطات الامنية تواصل في منع المواطنين الشيعة من إقامة صلاة الجمعة بالدراز

وكالة أبنا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت السلطات الأمنية البحرينية في منع الغالبية الشيعية من إقامة أكبر صلاة جمعة لهم في البلاد، بعد ما منعت إمام الجمعة ومصلين من دخول الدراز لإقامة الصلاة في جامع الإمام الصادق.

ابنا: واصلت السلطات الأمنية البحرينية في منع الغالبية الشيعية من إقامة أكبر صلاة جمعة لهم في البلاد، بعد ما منعت إمام الجمعة ومصلين من دخول الدراز لإقامة الصلاة في جامع الإمام الصادق.

وفرضت السلطات حصاراً على الدراز منذ أكثر من 100 يوم على خلفية الاعتصام المفتوح المقام عند منزل الزعيم الروحي للغالبية الشيعية آية الله الشيخ عيسى قاسم، الذي تم تجريده من جنسيته في سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها السلطة ضد الشيعة والمعارضة.

وكثفت السلطات من حملتها في الأشهر الأخيرة ضد الغالبية الشيعية والمعارضة، في حملة هي الأعنف منذ دخول قوات سعودية وإماراتية لسحق الاحتجاجات المطالبة بالتحول الديمقراطي في دوار اللؤلؤة وسط العاصمة المنامة.

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم السلطات الامنية تواصل في منع المواطنين الشيعة من إقامة صلاة الجمعة بالدراز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق