العالم اليوم طعن جندي اسرائيلي واستشهاد المنفذ شمال القدس المحتلة +(صورة)

وكالة أبنا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق جنود الاحتلال مساء أمس الجمعة النار نحو شاب فلسطيني بدعوى تنفيذ عملية طعن قرب حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة، أصيب خلالها جندي بجروح ما بين متوسطة و خطيرة.bba821d2f5.jpg

ابنا: أطلق جنود الاحتلال مساء أمس الجمعة النار نحو شاب فلسطيني بدعوى تنفيذ عملية طعن قرب حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة، أصيب خلالها جندي بجروح ما بين متوسطة و خطيرة.

وذكرت القناة الثانية العبرية بان شاباً فلسطينياً كان يمر عبر معبر قلنديا سيرا على الاقدام اقترب من جنود حرس الحدود الاسرائيلي ونجح بطعن احدهم، مما أدى لاصابته بصورة خطيرة.

وأوضحت القناة العبرية بأن الجنود الاسرائيليين اطلقوا النار نحو الشاب، و أصابوه بجروح استشهد على اثرها بعد أن ترك ينزف في المكان، دون السماح للطواقم الطبية بالوصول اليه.

ومن جهتها قالت المتحدثه باسم شرطة الاحتلال، لوبا السمري، إنه وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، فقد قام وعلى ما يبدو المنفذ بالدخول مترجلة الى معبر قلنديا، عبر مسار دخول المركبات منفذاً عملية طعن مصيباً" أحد الجنود" بجراح وبالتالي تم تحييده.

وبحسب المتحدثة، فعلى ما يبدو فإن الشاب مقدسي من سكان كفر عقب، و تم تحييده من قبل قوات الجيش مطلقين نحوه النار مما أدى لاستشهاده متأثراً بجراحه.

وبحسب مصادر عبرية، فإن الجندي اصيب بصورة ما بين متوسطة وخطيرة، وتم نقله لمستشفي هداسا عين كارم

ووفقاً المصادر، فتواصل قوات كبيرة من شرطة الاحتلال التي هرعت الى المكان باعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد.

6d8d17cace.jpg

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم طعن جندي اسرائيلي واستشهاد المنفذ شمال القدس المحتلة +(صورة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق