اخر الاخبار اليوم - المصريون يدشنون هشتاق #السعوديه_اقوى_من_جاستا تضامنا مع السعوديين

الوئام 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

3:19 م - 1 أكتوبر 2016

اعتراضًا على قانون جاستا

المصريون يدشنون هشتاق #السعوديه_اقوى_من_جاستا تضامنا مع السعوديين

الرياض - الوئام:

دشن مغردون مصريون هاشتاق #السعوديه_اقوى_من_جاستا والذي تصدر قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولا على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وذلك اعتراضًا على القانون الأمريكي الذي أقره الكونجرس بعنوان “العدالة ضد رعاة الإرهاب” وتضامنا مع أشقائهم السعوديين.

وأعرب رواد موقع التدوينات المصغرة “تويتر” عن رفضهم الشديد لقانون جاستا الأمريكى، الذى بموجبه يمكن لأهالي ضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001 مقاضاة المملكة العربية السعودية.

وجاء عدد من تغريدات رواد توتير حول هاشتاق “السعودية أقوى من جاستا”، وهى كما يلي:

أوضح مغرد أنه سوف تتصدى السعودية لابتزاز أمريكا ومصر دائما تقف إلى جوار السعودية ضد أي شىء وليذهب جاستا إلى الجحيم”.

وتابع مغرد آخر قائلا: “من شعب مصر إلى المملكه العربية السعودية أرضُ الحرمين هي أرضي كما النيل والهرمِ فلو بغا باغ عليها لبسنا عُدة الحربِ.

capture

وأضاف مغرد آخر “انتصرنا فی حرب أكتوبر 73 لأنها كانت حرب عقائدية فكتب الله النصر لنا ..وها نحن الآن نخوض معركة عقائدية أخرى وسننتصر”.

capture1

وكتب مغرد : “مسافه السكه مش كلام علي الورق ده واقع والسعوديه امن قومي مصري وجيش مصر هيدافع عن المملكه بكل ما نملك من قوة”.

capture2

 

 

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: المصريون يدشنون هشتاق #السعوديه_اقوى_من_جاستا تضامنا مع السعوديين

3e04b4b671.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - المصريون يدشنون هشتاق #السعوديه_اقوى_من_جاستا تضامنا مع السعوديين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق