اخبار العالم زاخاروفا: أي عدوان أمريكي على سورية سيؤدي إلى نتائج كارثية على منطقة الشرق الأوسط

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موسكو-سانا

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن أي عدوان أمريكي “مباشر” على سورية سيؤدي إلى نتائج كارثية على منطقة الشرق الأوسط.

ونقل موقع روسيا اليوم عن زاخاروفا قولها خلال برنامج تلفزيوني يبث اليوم “إن اعتداء الولايات المتحدة المباشر ضد سورية والجيش السوري سيؤدي إلى تحولات تكتونية مرعبة ليس على هذه الدولة فحسب بل على المنطقة بأسرها”.

وكانت الخارجية الروسية أعربت عن قلقها العميق من عدوان طائرات “التحالف الأمريكي” على موقع للجيش العربي السوري في دير الزور في 17 ايلول الماضي داعية الجانب الأمريكي إلى إجراء تحقيق دقيق مع اتخاذ التدابير والإجراءات الضرورية لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات لاحقا.

وتأتي تصريحات المتحدثة باسم الخارجية الروسية بعد أيام مما كشفه مسؤولون أمريكيون من أن إدارة الرئيس باراك اوباما بدأت تبحث “اتخاذ

ردود أقوى” أزاء عمليات الجيش العربي السوري بما في ذلك الردود العسكرية وذلك إثر التقدم الذى يحققه في مختلف المناطق السورية حيث يأتي ذلك في إطار الحملة التي تقوم بها واشنطن لابتزاز روسيا والتنصل من تنفيذ مضمون الاتفاق الروسي الأمريكي الأخير حول سورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم زاخاروفا: أي عدوان أمريكي على سورية سيؤدي إلى نتائج كارثية على منطقة الشرق الأوسط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق