اخر الاخبار العالم شاهد.. وزير عراقي يطلق أغرب تصريح في التاريخ! اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي مؤتمر صحفي عقده فنجان، الخميس، بمحافظة ذي قار على هامش زيارته لمطار المحافظة الدولي المقرر افتتاحه قريبا، قال: إن "أول مطار تم إنشاؤه على كوكب الأرض هو مطار ذي قار من قبل السومريين قبل 5 آلاف سنة قبل الميلاد".

وأضاف في تصريحاته التاريخية عن الحضارة السومرية: أن "السومريين أقلعوا بمركبات فضائية نحو الكواكب الأخرى من مطار ذي قار، واكتشفوا الكوكب رقم 12 الذي أعلنت عنه قبل بضعة أيام وكالة ناسا للفضاء".

وتابع الوزير: بأن "أجواء محافظة ذي قار خالية من المؤثرات الجوية، التي تثقل من تحركات الطائرات وتحدد من مناورتها أثناء الهبوط، لذا فقد اختار السومريون أرض محافظة ذي قار لإنشاء المطار".

وعلم فنجان خلال المؤتمر الصحفي غرابة تصريحاته، فقال: "أنا أعرف أن ما أتحدث عنه لا يعلمه الكثير من الناس، وأقول لكم، ارجعوا إلى المؤرخ الكبير المتخصص بالدراسات السومرية زكريا سيرجنت، وما ذكره في كتبه صاموئيل كريمر".

ولم يشهد مطار ذي قار بجنوب البلاد، الذي تحدث عنه الوزير العراقي، إقلاع أو هبوط أي طائرة مدنية طيلة العقود الماضية، وكان مخصصا فقط للأغراض العسكرية.

المصدر: عربي 21

102-3

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم شاهد.. وزير عراقي يطلق أغرب تصريح في التاريخ! اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق