اخبار تونس سمير الوافي: اسامة الملولي شتمني بمجرد مغادرته للاستوديو وانا ضد النفاق ونكران الجميل

الشروق التونسية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سمير الوافي: اسامة الملولي شتمني بمجرد مغادرته للاستوديو وانا ضد النفاق ونكران الجميل

قال الإعلامي سمير الوافي في برنامج على اذاعة موزاييك اليوم السبت إنّه تعوّد عدم التعليق على تصريحات ضيوف برنامجه 'لمن يجرؤ فقط' "لكن السبّاح أسامة الملولي استفزّه عندما شتمه بمجرد مغادرته الأستوديو.

وأضاف أنّه رفض "الترفع" عن ما قاله في حقّه وقرر الدفاع عن نفسه خاصة أن هذه "المعركة تافهة"، مشيرا إلى أنّ نشره للوثائق بخصوص الامتيازات التي تحصّل عليها الملولي من النظام السابق لم يكن بغاية الانتقام منه.

وأعلن الوافي أنّ البطل التونسي طلب منه أن تكون الحلقة حول ما حققه من ألقاب "لكن هذا الطلب لم يكن ليتحقق دون التطرّق إلى ما تحصّل عليه من الرئيس السابق وإطالتي الحديث عن بن علي استفزته ما دفعه إلى الإجابة بطريقة عنيفة".

وتابع الوافي أنّ عبارة الملولي "أنّه يتقزز من نظام بن علي" استفزته لأنّ الجميع يعلم أنّه كان الرياضي المدلل الذي تحصّل على امتيازات خيالية، على حدّ تعبيره. 

واعتبر أنّه ليس وراء الحملة ضدّ البطل أسامة الملولي لكن أشخاص آخرون يكنّون العداء لحركة النهضة، مشيرا إلى أنّه ليس ضدّ الانضمام إلى هذه الحركة لكن ضدّ النفاق ونكران الجميل والتنكر للماضي.

المصدر: اذاعة موزاييك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس سمير الوافي: اسامة الملولي شتمني بمجرد مغادرته للاستوديو وانا ضد النفاق ونكران الجميل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق