اخبار اليوم : حزب جزائري إسلامي: هناك تواطؤ دولي تجاه ما يجري في حلب

الدرر الشامية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث اعتبر رئيس أكبر حزب إسلامي في دولة الجزائر أن هناك تواطؤًا رسميًّا دوليًّا تجاه ما يجري في مدينة حلب "الجزء المُحاصَر" من مجازر وجرائم بحق المدنيين.

واستنكر عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم خلال خطاب جماهيري نظمه حزبه بمدينة "بومرداس"، شرقي الجزائر العاصمة، استجابة لدعوة أطلقها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سكوتَ العالم عن "الجرائم" التي ترتكب في سوريا، مضيفًا أن "دول العالم تتواطأ من خلال صمتها على ما يحدث في سوريا وحلب.

وشدد  "مقري" على أن الأنظمة والدول العربية لديها مسؤولية تجاه ما يجري في سوريا، مطالبًا الجزائر بأن تكون لها كلمة إزاء الملف السورية، سواء على صعيد تقديم المساعدات الإنسانية أو فيما يتعلق بالبعد السياسي.

يشار إلى أن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، دعا في بيان أصدره قبل أيام، الأمتين الإسلامية والعربية و"العالم الحر"، إلى "إعلان الغضب العالمي" يوم الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول تحت شعار "اغضب لحلب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : حزب جزائري إسلامي: هناك تواطؤ دولي تجاه ما يجري في حلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق