اخبار اليوم : وقفة لـ"علماء المسلمين بلبنان" نصرة لحلب

الدرر الشامية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث نظّمت هيئة علماء المسلمين في لبنان أمس الجمعة، وقفة أمام أحد مقار الأمم المتحدة في العاصمة اللبنانية بيروت، تنديدًا بالعدوان على مدينة حلب. 

وقد نُظمت الوقفة أمام المقر الرئيسي للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (إسكوا)، في بيروت، تحت عنوان "نصرة لحلب الصمود"، وشارك فيها المئات من الدعاة وعلماء الدين من مختلف المناطق اللبنانية، رافعين أعلام الثورة السورية، ومرددين شعارات تطالب بوقف الهجمات "الوحشية الهمجية" ضد السوريين عامة وفي حلب خاصة.

من جهته قال رئيس لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ أحمد العمري: إن "الدب الروسي والإيراني المجوسي، يحرقان سوريا بكل ما فيها"، منتقدًا مجلس الأمن الدولي "الذي من المفترض به أن يمثل الأمنَ والعدالةَ للناس" مضيفًا أن "كل الدول المُمثَّلة في مجلس الأمن تحولت إلى شهود زور وهي تسكت عمّا يحصل في سوريا وحلب، ضد الشعب السوري الذي طالب بالحرية والكرامة". 

وكان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، دعا في بيان أصدره قبل أيام، الأمتين الإسلامية والعربية والعالم الحر إلى "إعلان الغضب العالمي" يوم الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول(اليوم) تحت شعار "اغضب لحلب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : وقفة لـ"علماء المسلمين بلبنان" نصرة لحلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق