اخبار العالم اليوم الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض

الوطن الكويتية 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

http://wtne.ws/KPBP8p X
dot4line


أكدت أن النزيل ضبطت معه ممنوعات وتمت مصادرتها

2016/10/01    07:38 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
وزارة الداخلية
b19658d510.jpg  وزارة الداخلية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض أحد نزلاء السجن المركزي للاعتداء أو الضرب هو أمر بعيد عن الحقيقة ولا يمكن القبول به على أرض الواقع.
وأوضحت أن الحقائق تتحدد في أنه أثناء الجولة التفتيشية المعتادة لأحد ضباط الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بالسجن المركزي يوم الثلاثاء الماضي عثر مع ذلك النزيل على ممنوعات وتمت مصادرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسجلت قضية ضده رقم 32/2016 جنح المؤسسات الإصلاحية إدخال وتهريب ممنوعات داخل السجن المركزي.
وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أنه لم يحدث أي اعتداء بين الضابط المذكور والنزيل وبالتالي فإن ما تردد عن إصابات لحقت بالنزيل هو محض خيال وافتراءات مرفوضة، حيث أن النزيل لم يتقدم بأية شكوى ولم يراجع أية مستشفى لا بالداخل ولا بالخارج.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم الداخلية: الادعاء بتعرض نزيل بـ «المركزي» للاعتداء.. افتراء مرفوض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق