اخبار الكويت العميد المساعد في العلوم الإدارية لـ«القبس»: نتعامل مع القوائم بمساواة اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

د. نايف الشمري

يسرا الخشاب |

أفاد القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. نايف الشمري أن انتخابات الكلية دائماً تسير وفقاً للأطر القانونية والتشريعية من عام لآخر، حيث لا توجد ممارسات تخرج عن السياق الأكاديمي والطلابي.
وبين الشمري لـ القبس أن التنسيق والتنظيم للانتخابات المقبلة لن يقلا عن السنوات السابقة، كما أن إدارة الجامعة تتعامل مع جميع القوائم الانتخابية بمساواة، وأن هناك تعاونا كبيرا بين طلبة القوائم ولم نلاحظ أية مشكلات بينهم.
ونصح الطلبة بالتحلي بالمعايير المتعارف عليها والسلوك الطلابي القويم أثناء الانتخابات المقبلة، فالجميع لا بد أن يمارس نشاطه داخل المنظمة الأكاديمية وفقاً للتشريعات لهذه المنظمة، كما لا بد ألا يخرج أي طالب أو قائمة أو رابطة عن الإطار التشريعي السليم.
وأوضح الشمري أن الاهتمام بالتعليم يجب أن يكون أولوية، ولا بأس أن يشارك الطلبة في الأنشطة سواء أكانت الانتخابات الطلابية أم غيرها، مبينا أن الأسرة لا بد أن تزرع داخل الأبناء دافع التعلم بجانب تلبية احتياجاتهم.
وتابع: بعض الطلبة مع الأسف لا يتم توجيههم على التخصص أو الكلية أو الاهتمام بالدراسة، ما يتسبب في مشكلات لهم، مشيرا إلى أن الكثير من الكليات لديها وجود طفرة بأعداد الإنذارات الطلابية، حيث ان بعض الطلبة يتساهلون بعملية التحصيل العلمي، ويأملون في تقديم التماسات حينما يتم فصلهم بسبب الانذارات.
وأكد أن هناك منافسة على مقاعد الجامعة، والطالب الذي لا يجتهد أو يلتزم فسيكون معرضا لفقدان مقعده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت العميد المساعد في العلوم الإدارية لـ«القبس»: نتعامل مع القوائم بمساواة اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق