اخبار الكويت طلبة في جامعة الكويت يحولون «تويتر» إلى مكتبة لتبادل الكتب اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أميرة بن طرف |

في طريقة مبتكرة، استثمر طلبة جامعة الكويت وسائل التواصل الاجتماعي، لمصلحتهم بتحويل شبكة تويتر الى اشبه بمكتبة لبيع وتبادل الكتب الدراسية.
وفي التفاصيل، بدأ الطلبة عبر حساباتهم الشخصية على تويتر، وبالاستعانة بالحسابات التي تقدم خدمات طلابية بطلب بعض الكتب الدراسية من زملائهم لشرائها حال توافرها حتى وإن كانت مستعملة، فيما عرض طلبة آخرون ما لديهم من كتب وليسوا بحاجة إليها ليستفيد منها الراغبون بشرائها.
وتزايدت التغريدات التي تسعى لمبادلة الكتب او بيعها، ووصل الأمر الى إنشاء بعض الحسابات المتخصصة لبيع الكتب الدراسية المستعملة بعد أخذها من اصحابها، وعرضها للطلبة الاخرين، بينما البعض اراد التبرع بكتبه لزملائه.
وتأتي هذه الخطوة في ظل وجود «أزمة» في توفير الكتب الدراسية بالجامعة، وفي مناسبات سابقة بيّن معنيون بمكتبة الطالب ان الروتين الاداري لطلب الكتب الدراسية يستلزم وقتا طويلا ما يتسبب بعدم توافر بعض الكتب مع بداية الفصول الدراسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت طلبة في جامعة الكويت يحولون «تويتر» إلى مكتبة لتبادل الكتب اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق