اخر الاخبار العالم بالصورة.. ترامب.. ملكة جمال بدينة! اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 ويذكر الكاريكاتير بملكة جمال العالم السابقة إليشيا ماشادو، والأسلوب الذي اتبعه ترامب في معاملتها، والذي تطرقت له منافسة ترامب هيلاري كلينتون في المناظرة بالقول: "هذا رجل وصف النساء بانهن خنزيرات وكلبات، وهو رجل سبق له أن قال إن الحمل ليس مناسبا لأرباب العمل، وقال ان النساء لا يستحققن المساواة في الراتب الا اذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال"، قبل ان تأتي على ذكر طريقة معاملته ملكة الجمال السابقة.

من جهتها قالت متحدثة باسم مجلة "نيويوركر" إن أسوأ نقاط الضعف التي يعانيها ترامب هي "كراهية النساء".

وتباينت الآراء والتغريدات على تويتر إزاء الكاريكاتير المنشور، فالبعض اعتبره تعبيراً عن معتقدات ترامب الخطيرة، فيما قال آخرون "إن من يعتقد أنه غلاف جيد أو فكاهي فإنه جزء من المشكلة، فهناك مؤيدون له أكثر مما تعتقدون"، وأعرب آخر عن استيائه من الرسالة التي تتضمنها الصورة، فلا شيء أكثر إذلالاً للرجل من تصويره كإمرأة على حد تعبيره، ووصفت إحدى التغريدات هذا الكاريكاتير بالمضحك لكن المضحك أكثر من ذلك هو الاتهامات التي وجهت الى زوج المرشحة هيلاري كلينتون وخاصة اغتصاب النساء أمثال خوانيتا برودريك وتحرشه بأخريات. ووصفت إحدى الفتيات في تغريدتها المرشح ترامب بالفظ وغير الناضج لكنها أكدت أن هذا لا يعني أنها ستصوت لهيلاري.

تجدر الإشارة الى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتناول فيها الرسام بليت ترامب بالسخرية، فقد سبق وظهر الرئيس الأميركي المحتمل في رسمين كاريكاتيرين في أوقات سابقة على غلاف المجلة.

المصدر: إيلاف

102-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالصورة.. ترامب.. ملكة جمال بدينة! اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق