اخبار تونس سبورتينغ بن عروس تهديد لرئيس النادي...مباراة القصرين ويكلو ودعوة لجلسة انتخابية

الشروق التونسية 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبورتينغ بن عروس تهديد لرئيس النادي...مباراة القصرين ويكلو ودعوة لجلسة انتخابية

يبدو ان الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريق بن عروس في اولى جولات بطولة الرابطة المحترفة الثانية، امام القوافل في قفصة برباعية نظيفة، ستكون عواقبها وخيمة على مستقبل السبورتينغ.
فبعد الهزيمة في الجولة الاولى، اتفقت الهيئة بالاجماع على ضرورة تغيير الاطار الفني للفريق حيث وقع الاتفاق مع المدرب فوزي الرويسي لخلافة لطفي المحمدي منذ يوم الاثنين الفارط وقد اشرف على تحضيرات الفريق لمباراة الاحد امام مستقبل القصرين غير ان الامور تعقدت كثيرا بسبب التهديدات التي طالت رئيس النادي نادر الصيد من قبل فئة قليلة احتجت على تغيير المدرب لطفي المحمدي. وقد أكد الناطق الرسمي باسم الفريق مراد المعروفي لـ»الشروق» ان التهديدات والاحتجاجات فرضت على الفريق التدرب دون حضور الجمهور مع تواجد الأمن في حصة الاثنين الماضي في ملعب بن عروس. كما بين المعروفي ان الهيئة المديرة اجتمعت مؤخرا وقررت الانسحاب من مهامها والدعوة الى جلسة عامة انتخابية في أجل لا يتعدى الشهر.
مباراة القصرين ويكلو
الناطق الرسمي باسم الفريق مراد المعروفي أكد ان الهيئة المديرة قررت عدم المواصلة في ظل الصمت الرهيب للسلط الجهوية على هذه التجاوزات الصادرة عن فئة قليلة من الجماهير والتي بلغت حدّ تهديد رئيس النادي وعائلته، كما بين ان الهيئة الحالية ستدعو الى عقد جلسة انتخابية في الفترة القادمة في انتظار ما ستؤول اليه الامور لدى السلط الجهوية. وبناء على ذلك اكد المعروفي ان المباراة المقبلة للفريق والتي يستقبل خلالها مستقبل القصرين ستكون دون حضور الجمهور وذلك حتى لا تتطور الامور الى ما لا يحمد عقباه.

مراد الخترشي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس سبورتينغ بن عروس
تهديد لرئيس النادي...مباراة القصرين ويكلو ودعوة لجلسة انتخابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق