اخر الاخبار اليوم - أردوغان يخص روتانا خليجية بمقابلة حصرية

الوئام 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا الأستاذ تركي الشبانه، في العاصمة التركية، حيث توجه الشبانه للقاء خاص بالرئيس التركي قبل إجراء مقابلة حصرية نجحت إدارة قناة روتانا خليجية بالحصول عليها .

فتركيا التي تعد من ضمن الدول الأكثر تأثيرًا إقليميًا في الناحية السياسية والاقتصادية، هي أيضًا لاعب بارز على الساحة السياسية العالمية، وما الحديث الذي سيتناوله الإعلامي جمال خاشقجي الذي قاد هذا الحوار الخاص إلا انعكاس لأهمية دور تركيا لا سيما بعد محاولة عدد من المحطات العربية مؤخرًا انتزاع مقابلة مع رئيسها المنتخب.

يطرح خاشقجي خلال هذا الحوار المنتظر، عبر خليجية، على ضيفه عددًا من الأسئلة المحورية، ويناقش معه بعض المواقف المفصلية في تحديد مسار ومصير دول الشرق الأوسط، كما يستشف من ضيفه رؤيته المستقبلية لتركيا وبطبيعة الحال للدول العربية التي تتقاسم مع بلاد الأناضول أكثر من عامل مشترك.. في حديث حصري ومميز، غدًا الأحد الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أردوغان يخص روتانا خليجية بمقابلة حصرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - أردوغان يخص روتانا خليجية بمقابلة حصرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق