اخبار السودان اليوم إنريكي يحذر لاعبيه من سيلتا فيجو..لويس إنريكي يتغنى بإنييستا ويدافع عن ألكاسير

سودارس 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، من منافسه سيلتا فيجو، قبل المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا. وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه سيلتا وهو فريق يحظى بسلسلة انتصارات متتالية جيدة، بغض النظر عن النتائج، فهم فريق خطير اللعب ضده".
وأضاف مدرب البارسا: "من خبراتنا ضد سيلتا بالمواسم الماضية، فإن اللعب ضدهم صعب، فريق قوي بغض النظر عن مكان اللعب، لقد تغيروا عن الموسم الماضي كما رحل نوليتو أيضًا".
وأردف: "غدًا لن نحظى بوقت كثير مع الكرة، لن نحظى ب10 ثوان لنقرر ماذا سنفعل، لذلك من المهم جدًا أن نحرك الكرة بشكل أسرع".
وبسؤاله عن إصابة ليونيل ميسي، أجاب: "مضى 9 أيام وكل شئ يجري بشكل طبيعي كما هو محدد له، سيعود عندما يكون جاهزًا بنسبة 100% وسأخبركم بذلك عندما يحين الوقت".
وتابع: "لسوء الحظ الموسم الماضي لعبنا شهرين بدون ميسي، والأن تكرر الأمر، لكن لحسن الحظ لدينا الحلول".
وعن خوض أندرياس إنييستا لمباراته ال600 مع برشلونة، أوضح: "لقد لعبت بجانبه قبل أن أدربه، لذلك لدي 600 سبب لشكره، نحن فخورين به، كل من يحب الكرة يستمتع بإنييستا".
وتطرق إنريكي، للحديث عن اعتزال جيريمي ماتيو الفرنسي، قائلاً: "أعتقد الأفضل أن تسأله هو بنفسه ليتحدث عن هذا الموضوع، أنا أحترم أي قرار سيتخذه".
لويس إنريكي يتغنى بإنييستا ويدافع عن ألكاسير
© رويترز
أشاد الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بنجم الفريق أندريس إنييستا، الذي يستعد لخوض مباراته ال 600 مع الفريق الكتالوني.
ويأتي إنيستا في المركز الثاني، بين أكثر لاعبي برشلونة مشاركة في المباريات، خلف شريكه السابق في خط الوسط تشابي هرنانديز، وبات قائدًا للفريق، منذ رحيل تشابي في 2015.
وخاض إنييستا "32 عامًا" مباراته الأولى، مع برشلونة في 2002، عندما كان لويس إنريكي لاعبًا بالفريق.
وأكمل اللاعب الدولي الإسباني 20 عامًا منذ ترقيه للفريق الأول من أكاديمية النادي، وسيخوض مباراته 600 إذا لعب ضد سيلتا فيجو، غدًا الأحد.
وقال لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قبل زيارته لملعب ناديه السابق: "كنت محظوظًا مرتين باعتباري زميلاً سابقًا له، وحقيقة أنه خاض 599 مباراة، ويمكن أن يكملها 600 غدًا تشعرنا بالفخر.
وأضاف: "شارك في كل هذه المباريات لسبب ما.. لا يمكنه أن يصل إلى هذا الرقم لو كان يؤدي بشكل سيئ. كل ما يمكننا فعله هو الاستمتاع بمشاهدته.. بسبب ما يقوم به وما حققه من انتصارات، وما قدمه خلال هذه الانتصارات".
وسيلعب برشلونة على أرض سيلتا فيجو، بعد الانتصار (50) على سبورتينج خيخون، وتحويل تأخره لفوز بالشوط الثاني (21) على بوروسيا مونشنجلادباخ، في دوري أبطال أوروبا ليكون انتصاره الثاني بدون لاعبه البارز المصاب ليونيل ميسي.
وأضاف لويس إنريكي: "الهداف الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد من إصابته في عضلات أعلى الفخذ. لم أتوقع أي شيء آخر. من أجل الفوز بالألقاب أنت بحاجة لتشكيلة كبيرة وهذا ما نملكه".
وأبدى المدرب أيضًا مساندته لمهاجمه الجديد باكو ألكاسير، الذي استبدله في وقت مبكر من الشوط الثاني، أمام الفريق الألماني عندما كان برشلونة متأخرا (10).
ولم يسجل المهاجم الدولي الإسباني أي هدف منذ انضمامه للفريق الكتالوني قادمًا من فالنسيا، في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وتعرض لانتقادات شديدة في وسائل إعلام إسبانية عقب مستواه المخيب في ألمانيا.
وقال لويس إنريكي "إنه يؤدي بشكل رائع ويقترب من الكمال وينفذ ما أطلبه منه بالضبط. انضم لنا في نهاية فترة الإعداد، ما جعل الأمور صعبة عليه لكني سعيد به. أنا سعيد بأداء كل اللاعبين خاصة باكو ألكاسير".
وسبق للويس إنريكي، تدريب سيلتا فيجو في موسم 2013-2014 وخاض مواجهتين صعبتين في آخر زيارتين لملعب بالايدوس مع برشلونة ففاز بصعوبة 1- صفر في موسمه الأول، قبل أن يخسر 4-1 الموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم إنريكي يحذر لاعبيه من سيلتا فيجو..لويس إنريكي يتغنى بإنييستا ويدافع عن ألكاسير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق