اخر الاخبار العالم بالفيديو؛ مشاهد تظهر ضخامة اصابة البارجة الحربية الاماراتية بصاروخ يمني اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 116 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبنداء الله اكبر اطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخها باتجاه السفينة الحربية الاماراتية قبالة مدينة المخا بعد أن اقتربت من ساحل المدينة.

وأكدت مصادر عسكرية يمنية مصرع 22 من مشاة البحرية الإماراتية لدى استهداف البارجة الحربية في حين اكتفت الامارات بالاعتراف باصابة سفينة حربية تابعة لها من نوع سويفت بصاروخ يمني اثناء توجهها الى مدينة عدن معتبرة ان الاستهداف يعد مؤشرا خطيرا دون ان تذكر تفاصيل عن الاضرار او اعداد القتلى.

وقد اعترفت قيادة تحالف العدوان السعودي باصابة سفينة حربية تابعة لها من نوع سويفت بصاروخ قبالة سواحل المخا غربي محافظة تعز لكنها تكتمت على الخسائر.

الرد على جرائم العدوان في البحر قابله رد على الارض ايضا حيث تمكنت  القواتُ اليمنية من تطهير ثلاثة مواقع من المرتزقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة لحج جنوب البلاد لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم،خلال التصدي لمحاولة تقدم لهم من الجهة الشرقية لمنطقة كهبوب.

وفي عمق الاراضي السعودية استهدفت القوة الصاروخية اليمنية تجمعات الجنود السعوديين في الخوبة بجيزان بصاروخين من نوع الصرخة ثلاثة وصواريخ كاتيوشا.

العدوان السعودي وكعادته كثف غاراته الوحشية على المحافظات اليمنية ما ادى الى استشهاد وجرح عدد من المواطنين اليمنيين، واستهدفت اكثر من 15 غارة، مناطق متفرقة  ووسائل نقل المواطنين في محافظة صعدة.

كما شن الطيران اكثر من 25 غارة على جبل عطلان جنوب العاصمة صنعاء واستهدف الطيران بعددة غارات محافظة الجوف ما ادى الى ارتقاء عدد من الشهداء.

2

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو؛ مشاهد تظهر ضخامة اصابة البارجة الحربية الاماراتية بصاروخ يمني اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق