اخر الاخبار العالم أنباء عن 22 قتيلا من البحرية الاماراتية في عملية تدمير البارجة "سويفت" اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأوضح المصدر إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت البارجة التي تعد من أكثر البوارج الحربية تطورا لدى البحرية الاماراتية، عندما كانت تستعد لتنفيذ "مهمة عسكرية خاصة" قرب باب المندب، مشيرا إلى أن استهداف البارجة بالصوريخ أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل 22 جنديا وضابطا اماراتيا من طاقمها.

واضاف المصدر: بعد استهداف البارجة وتدميرها شوهدت زوارق حربية تهرع إلى المكان وتم استهدافها، أيضاً، بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إجبارها على الفرار وتفرقها. فيما استمرت القوة الصاروخية بالقصف لمدة طويلة.

ولفت إلى ان "مناطق الشريط الساحلي الغربي لليمن في المخا والحديدة كانت تعرضت لغارات هستيرية، بالتزامن مع زحف صدته قوات الجيش واللجان على جبال كهبوب، وذلك بعد ساعات من تدمير الصواريخ اليمنية للبارجة الحربية الإماراتية والتي تخللها "معركة بحرية قرب باب المندب".

ووزع الاعلام الحربي اليمني السبت صورا تظهر عملية رصد البارجة البحرية واستهدافها قبال سواحل مدينة المخا الساحلية بمحافظة تعز.

4

8928db78c9.jpg
alalam_636109925413637989_25f_4x3.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم أنباء عن 22 قتيلا من البحرية الاماراتية في عملية تدمير البارجة "سويفت" اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق