" إسرائيل تغلق الضفة وقطاع غزة بالكامل ودعوات لاقتحام الأقصى "

البوابة 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إسرائيل تغلق الضفة وقطاع غزة بالكامل ودعوات لاقتحام الأقصى

فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، طوقا أمنيا شاملا على الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، وذلك بناء على تعليمات المستوى السياسي الإسرائيلي.

وأفادت إذاعة "صوت إسرائيل"، أن "الطوق الأمني سيرفع فجر الأربعاء القادم"، حيث لا تسمح سلطات الاحتلال للمواطنين الفلسطينيين خلال الطوق الأمني بالدخول إلى الأراض المحتلة عام 1948 (اسرائيل)، إلا في الحالات الانسانية الاستثنائية مثل المرضى؛ وذلك عقب إجراءات أمنية مشددة.

وأوضحت الإذاعة، أن المئات من عناصر قوات الاحتلال انتشرت على الطرق في جميع أنحاء البلاد للحفاظ على النظام خلال ما يسمى عيد "رأس السنة العبرية".

وفي سياق متصل، كثفت "منظمات الهيكل"، من دعواتها للمستوطنين الإسرائيليين باقتحام المسجد الأقصى المبارك "أفراد وجماعات وعائلات" خلال الأعياد اليهودية، التي تبدأ اليوم الأحد وتستمر حتى تشرين أول/أكتوبر الحالي.

وتستعد قوات الاحتلال، لتأمين اقتحام المستوطنين والجماعات اليهودية للأقصى، في الوقت الذي أصدر رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، تعليمته لقوات الاحتلال بقمع أي محاولة للتصدي من قبل المصليين والمرابطين المحاولات الاقتحام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24 " إسرائيل تغلق الضفة وقطاع غزة بالكامل ودعوات لاقتحام الأقصى " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق