اخبار العالم وقفة احتجاجية لأبناء الجاليات السورية في أوروبا أمام السفارة الأمريكية في برلين تنديداً بالعدوان الأمريكي على سورية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلين-سانا

نظم ممثلو الجاليات السورية والمغتربون السوريون في عدد من الدول الأوروبية وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في العاصمة الألمانية برلين تنديدا بالعدوان الأمريكي الغاشم على موقع للجيش العربي السوري بدير الزور.

وأكد المشاركون الذين حملوا الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد دعمهم للجيش العربي السوري الذي يحارب الإرهاب منذ أكثر من خمس سنوات معربين عن رفضهم لأي تدخل عسكري لا يتم بالتنسيق مع الحكومة السورية.

وجدد المشاركون وقوفهم إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة في مواجهة الإرهاب و شكرهم لروسيا والمقاومة اللبنانية وكل الحلفاء الذين وقفوا إلى جانب سورية.

وشدد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية على أن المؤامرة على سورية فشلت في تحقيق أهدافها بفضل تلاحم الشعب مع الجيش.

ووجه المشاركون التحية لأرواح الشهداء ولأبطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون أروع الملاحم في حربهم ضد الإرهاب.

وشارك في الوقفة عدد من أبناء الجاليات السورية في إيطاليا ورومانيا و دول أوروبية أخرى.

وكان طيران التحالف الأمريكي شن في ال17 من الشهر الماضي عدوانا سافرا على موقع للجيش العربي السوري في جبل ثردة بدير الزور ما أسفر عن وقوع خسائر بالأرواح والعتاد في صفوف قواتنا ومهد بشكل واضح لهجوم إرهابيي “داعش” على الموقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم وقفة احتجاجية لأبناء الجاليات السورية في أوروبا أمام السفارة الأمريكية في برلين تنديداً بالعدوان الأمريكي على سورية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق