عاجل

اخبار الاردن الان الوحدات بطلاً لـ كرة ت18 للمحترفين

مرايا نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث الوحدات بطلاً لـ كرة ت18 للمحترفين واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- أكد الوحدات أحقيته ببطولة دوري البنك العربي ت18عاما لاندية المحترفين لكرة القدم بعدما فاز على شباب الاردن (2/1) في ختام مباريات الدوري. وسجل للفائز انس العوضات ومعاذ القاضي.

وسلم طارق خوري عضو اتحاد كرة القدم بحضور عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات كأس وميداليات المركز الاول لفريق الوحدات الذي جمع (31) نقطة، فيما استقر شباب الاردن بـ(21).

وحافظ الاهلي على المركز الثاني بـ(25) رغم خسارته امام الجزيرة (1/0) في لقاء اقيم على ملعب الهاشمي ورفع الجزيرة رصيده لـ(21). كما فاز الحسين على سحاب (10/1) في المباراة التي شهدها ملعب جرش، وارتفع رصيد الحسين لـ(19) نقطة وبقي سحاب (4)، فيما سيطر التعادل 4/4 على لقاء البقعة الصريح الذي اقيم على ملعب عجلون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان الوحدات بطلاً لـ كرة ت18 للمحترفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق