اخبار الاردن الان المعلمين تلوح بالبدء بالبرنامج التصعيدي لها

مرايا نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث المعلمين تلوح بالبدء بالبرنامج التصعيدي لها واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – لوحت نقابة المعلمين بالبدء في برنامج تصعيدي احتجاجا على ‘تغيير المناهج’.

وقالت مصادر في النقابة إن البرنامج التصعيدي ‘قد ينتهي بالاضراب عن العمل، في حال لم تستجب الحكومة لمطالب الناس’.

ومن المنتظر أن تنظم النقابة خلال أسبوع مؤتمرا شعبيا في مجمع النقابات المهنية، تدعى إليه فعاليات شعبية وثقافية وحزبية ونقابية وإعلامية لعرض الموقف العام من التغييرات، ووضع تصورات لآليات التصعيد.

ولا تنظر النقابة لنفسها أنها الجهة الوحيدة المسؤولة عن هذا الملف الضخم. وعلى حد تعبير المصادر، ‘الملف أضخم من النقابة، ونحاول بكل الوسائل التواصل مع الناس، وعلى المجتمع كله التحرك.

من أجل ذلك – تقول المصادر – إن ‘فروع النقابة بدأت بعقد اجتماعات مع أولياء أمور وجهات عدة لمناقشته والوصول إلى رأي عام به’.

ولم تستبعد المصادر أن ينتهي التصعيد بالاضراب، في حال لم تستجب وزارة التربية والتعليم لمطالب الرأي العام الأردني، لكنها أشارت إلى أن شأن الاضراب مرتبط بالهيئة المركزية وهي من ينتظر ان تتخذ موقفا إزاءه. إلا أن الاتجاه العام – على حد وصف المصادر – هو في التصعيد من خلال فعاليات على مستوى الفروع والمديريات والمدارس، إضافة إلى اعتصام مركزي أمام رئاسة الوزراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان المعلمين تلوح بالبدء بالبرنامج التصعيدي لها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق