اخبار الاردن الان رسمياً.. برانديلي مدرباً لنادي فالنسيا حتى عام 2018

مرايا نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث رسمياً.. برانديلي مدرباً لنادي فالنسيا حتى عام 2018 واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – أعلن نادي فالنسيا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن تعيين المدرب السابق لمنتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي لتدريب الفريق حتى يونيو/حزيران 2018.

وكان فالنسيا قد أقال أيستاران بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري الإسباني، وتم تعيين سلفادور ماركو “فورو” بشكل مؤقت ليقود الفريق إلى فوزين مهمين أمام ألافيس وليغانيس.

وسيشرف برانديلي على فريقه في مباراة يوم غد التي يلتقي فيها فالنسيا بنادي أتلتيكو مدريد ثالث ترتيب الدوري الاسباني على ان يتم تقديمه يوم الاثنين المقبل للجماهير ووسائل الاعلام.

ودّرب برانديلي نادي غلطة سراي التركي بعد تنحيته من منصب تدريب المنتخب الايطالي عقب خروج ايطاليا من دوري المجموعات في كأس العالم 2014.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان رسمياً.. برانديلي مدرباً لنادي فالنسيا حتى عام 2018 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق