اخر الاخبار العالم ضاحي خلفان يدعو لتجريم معاداة السعودية كمعاداة السامية! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي تغريدات على تويتر لهذا المسؤول الاماراتي السابق الذي عادة ماتثير تغريداته الكثير من الجدل، قال خلفان: معاداة السعودية ينبغي أن تجرم كمعاداة السامية.

واضاف: ارجو ان تصدر المملكة العربية السعودية قانونا يجرم كل من يتهم المملكة العربية السعودية برعاية الإرهاب، لأنها الدولة التي كانت أكثر مكافحة له.

وفي اشارة الى مصادقة الكونغرس الاميركي على قانون مقاضاة السعودية بعد نقضه من قبل اوباما، قال خلفان: في ذلك الحين كدت لا أصدق، لكن الآن تساورني الشكوك في نزاهة بعض أعضاء الكونغرس الأمريكي.

وكشفت صفحات تم رفع السرية عنها في تقرير الكونغرس الاميركي حول احداث 11 ايلول 2001 عن دور مباشر لبعض الاعضاء البارزين في العائلة الحاكمة في السعودية، في تلك الهجمات وتمويل ودعم مرتكبيها.

كما كشفت تقرير صحفية واستخبارية عن الدور السعودي في انشاء ودعم وتمويل المجموعات الارهابية في كل من العراق وسوريا، والتي قامت بقتل عشرات الالاف من المدنيين بدوافع طائفية ومذهبية.
101-4
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم ضاحي خلفان يدعو لتجريم معاداة السعودية كمعاداة السامية! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق