اخر الاخبار العالم قيادي إخواني: مؤتمر الجماعة بماليزيا "خيانة" اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وبحسب موقع "البوابة" فقد أكد دويدار أنه بمطالعة بعض محتوى مؤتمر رابطة الشباب المسلم الذي أقيم في ماليزيا -تحت عنوان مكافحة العنف والتطرف- طبقا لما جاء على صفحة المؤتمر على فيسبوك، لا يمكن وصفه بأقل من "جريمة" و"خيانة" من أكبر منظميه إلى أصغر الحاضرين.

وأضاف القيادي الإخواني في رسالة له عبر صفحته على "فيسبوك"، موجها رسالته لقواعد الإخوان داخل مصر: "أنا هاسيبك أنت تدور عليه، وأنا واثق أن الفطرة السليمة والفهم الواضح هايكفوك كلامي أنا وغيري عن ضرورة المفاصلة مع هؤلاء العلمانيين الذين يختطفون التنظيم".

وأعتبر "دويدار" أن هذه الخطوة هي محاولة لخطف التنظيم الدولي وخاصة الشباب في اتجاه السمع والطاعة لأجل تنفيذ أغراض معينة لصالح جبهة إبراهيم منير أمين التنظيم الدولي للإخوان.

جدير بالذكر أن التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية عقد مساء امس مؤتمرا دوليا بماليزيا تحت عنوان "الشباب في مواجهة التطرف" بمشاركة قيادات إخوانية من جميع دول العالم.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية اعلنت عن مشاركتها في مؤتمر المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين في ماليزيا، حيث يمثلها حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، الذي شارك في فعاليات المؤتمر كنائب رئيس المنتدى.
103-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم قيادي إخواني: مؤتمر الجماعة بماليزيا "خيانة" اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق