اخبار اليوم : سوريون عالقون يرفضون الترحيل من مخيم الركبان على الحدود الأردنية

الدرر الشامية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث رفض سوريون عالقون على الحدود مع الأردن مغادرةَ مخيم الركبان إلى مركز جديد لتوزيع المساعدات من المنتظر افتتاحه قريبًا.

وأظهرت لقطات مصورة بثتها شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية معارضة اللاجئين السوريين لقرار الترحيل من مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية إلى مركز جديد للمساعدات يبعد 5 كيلومترات غرب الأول.

وتعليقًا على الشريط قال مسؤولو الإغاثة أمس السبت: إن الموقع الجديد جاء لإبعاد اللاجئين السوريين عن قاعدة عسكرية أردنية مجاورة للركبان، مشيرين أن الأمم المتحدة والأردن ستوافقان الأسبوع المقبل على توصيل الغذاء والماء والرعاية الطبية الأساسية إلى هذه المناطق البعيدة.

ويُذكر أن السلطات الأردنية أغلقت الحدود مع سورية عقب هجوم شنه تنظيم الدولة في حزيران الماضي وأسفر عن مقتل 7 جنود، ما أدى لتدهور الأوضاع المعيشية في مخيم الركبان للاجئين السوريين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : سوريون عالقون يرفضون الترحيل من مخيم الركبان على الحدود الأردنية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق