العالم اليوم قوات امنية تعتقل عناصر داعش قبل قيامهم بعمليات ارهابية ضد المدنيين بمحرم

وكالة أبنا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الأحد، عن اعتقال خلية "إرهابية" غربي العاصمة بغداد، فيما بينت ان الخلية كانت تروم استهداف المواطنين والأجهزة الأمنية خلال شهر محرم الحالي.

ابنا: أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الأحد، عن اعتقال خلية "إرهابية" غربي العاصمة بغداد، فيما بينت ان الخلية كانت تروم استهداف المواطنين والأجهزة الأمنية خلال شهر محرم الحالي.

وقالت لمديرية في بيان لها، إنه "من خلال معلومات دقيقة اعتقلت قوة من المديرية، اليوم، مجموعة ارهابية في مضافة في منطقة الغزالية غربي بغداد مكونة من ثلاثة اشخاص".

واوضحت المديرية، ان "القوة ضبطت بحوزتهم اسلحة كاتمة للصوت وعبوات ناسفة وحاويات عتاد مختلفة وجهاز حاسوب وعجلة نوع كيا مخصصة لتنفيذ عمليات ارهابية تستهد المواطنين والقوات الامنية خلال شهر محرم الحالي".

واضافت، أن "المعتقلين اعترفوا بتنفيذ اعمال ارهابية سابقة ومرتبطين بتنظيم داعش (التكفيري) بولاية بغداد وكانوا يرمون استهداف المناطق السكنية خلال شهر محرم".

يشار الى ان الاجهزة الامنية تنفذ بين فترة واخرى حملات دهم وتفتيش في عموم مناطق بغداد والمحافظات وتعتقل خلال العديد من المتهمين بقضايا جنائية و"إرهابية".

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم قوات امنية تعتقل عناصر داعش قبل قيامهم بعمليات ارهابية ضد المدنيين بمحرم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق