اخبار السودان اليوم تحالف القوي السياسية يدعو لتظاهرة احتجاجية

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كبري ضد استخدام الأسلحة الكيماوية في حرب الإبادة الجماعية بدارفور. بمبادرة شجاعة من حركة تحرير السودان بقيادة الاستاذ عبدالواحد محمد نور المحامي يدعوكم تحالف القوى السياسية بالمملكة المتحدة بالمشاركة في تظاهرة احتجاجية كبرى امام رئاسة مجلس الوزراء البريطاني والسفارة السودانية يوم السبت الثامن من أكتوبر 2016.
ولطالما استمرت حكومة الموتمر الوطني في ممارسة الإبادة الجماعية أبشع الوسائل الفتاكة ورصدناها تُستخدم الأسلحة الكيماوية المحرمة دولياً ضد المواطنين العُزَّل في مناطق جبال مرة منذ بداية هذا العام.
ودعمت منظمات حقوق الانسان هذة الحقائق واثبتتها بالفحوص المخبرية التي اجرتها منظمة العفو الدولية موخراً.
نناشد جميع القوى السياسية ومنظمات حقوق الانسان والمنظمات النسوية بالمشاركة الفاعلة في هذة التظاهرة، لتحريك الضمائر الانسانية الحية وحث المجمتع الدولي لاتخاذ التدابير اللازمة لمحاكمة ومعاقبة حكومة عمر البشير للاستمرار في ارتكابها جرايم الإبادة والتطهير العرقي بشعب دارفور الاعزل.
كما تشمل التظاهرة التنديد بعملية الحوار العبثي الذي تقوم به الحكومة هذة الأيام والضحك على الشعب السوداني بمواصلة مزيدٍ من القهر وقمع الحريات والفساد وسياسات إفقار المواطن وإذلاله.
ستبدا المظاهرة امام رئاسة مجلس الوزراء الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الثانية ونصف. ثم تتحرك الي السفارة السودانية وتستمرهنالك حتي الساعة الرابعة والنصف.
الرجاء الحرص على الحضور في الزمان والمكان المحددين.
اللجنة التنفيذية لتحالف القوى السياسية بالمملكة المتحدة وإيرلندا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم تحالف القوي السياسية يدعو لتظاهرة احتجاجية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق