اخبار الاردن الان فضيحة تطال بعض الفنانين العرب

مرايا نيوز 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 حيث فضيحة تطال بعض الفنانين العرب واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- كشفت الفنانة الكويتية “شمس” عن تفاصيل جلسة عمل جمعتها بشركة فرنسية للتسويق الإلكتروني، حيث فضحت لجوء بعض الفنانين لشركات لتزويد حسابتهم الرسمية بأرقام وهمية.

وكتبت شمس ما حرفيته: “اجتمعت مع شركة فرنسية عشان اعمل اعلانات في السوشال ميديا لالبومي واكتشفت بالاوراق والادلة ان 95 في المائة من الفنانين العرب حساباتهم وهمية واكتشفت ان 95 في المئة من الفنانين العرب يشترون نسبة مشاهدة على كليباتهم في عشان كذا ولا فنان عربي عنده اعلان عالمي على قناته في اليوتيوب”.

وتابعت: “واكتشفت خير اللهم اجعله خير قال ايه ان لما انستجرام يسوي حملة واليوتيوب على الشراء الوهمي يصيرالفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ماينكشف”.

واستكملت حديثها قائلةً: “نداء عاجل… على جميع المستمعين والمشاهدين ان يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم ادلة ورقية على صحة ارقامهم وعدم خداع الناس عيب والله عيب عليكم يافنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة، واضافت أن شعوب امة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لان قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان فضيحة تطال بعض الفنانين العرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق