اخر الاخبار العالم مجتهد يكشف اسباب استقالة خالد بن طلال من جميع مناصبه! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 101 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقال مجتهد: ان الإجابة تتضح بالعودة إلى أيام الملك عبدالله حين استقال

من هيئة البيعة اعتراضا على تعيين نايف ولي عهد وبقي مقعد طلال شاغرا.

بعدها بنى محمد بن سلمان علاقة جيدة مع خالد بن طلال وأفهمه أن كل مشاكل العائلة من التويجري وأنه بعد استلام والده الملك سيعيد التوازن للعائلة.

كان خالد صدق أن محمد بن سلمان سيحقق وعده بإعادة توازن العائلة وتفاجأ بعد ذلك أن تصرفاته أسوأ من التويجري في تجاهل العائلة واستحواذه بالنفوذ.

وحين استلم سلمان الملك سعى (بتوجيه من محمد) لإرضاء طلال، وطلب منه ترشيح أحد أبنائه لعضوية الهيئة فرشح خالد واتفقوا على أن يبقى الأمر شفويا.

حاول خالد أن يعبر عن اعتراضه على بعض التصرفات ظنا منه أن له حظوة خاصة فتجاهله محمد بن سلمان ثم وضع اعتراضاته في قالب رسمي فاستلم ردا قمعيا.

بدأ خالد يتحدث في مجالس العائلة ويحرض على بن سلمان، فرد عليه محمد بأن جمّد كل معاملاته ومعاملات والده في الديوان ورفض كل الوساطات في إمضائها.

وحينها وصل الغضب مداه عند خالد فقرر أن يستقيل من المنصب الذي عين فيه بشكل شفوي وهو عضوية هيئة البيعة، وأما المناصب الأخرى فليس لها قيمة.

وجائت زيارة الملك لطلال قبل يومين حيلة من بن سلمان لقطع الطريق على خالد، بالتظاهر أن علاقة الملك مع طلال ممتازة ولا قيمة لما يصدر من خالد.

يذكر ان خالد بن طلال كان قد أعلن قبل مدة عن تخليه عن جميع مناصبه لأسباب "تثير الدهشة" حسبما وصفها.

3f5abc1aa8.jpg
alalam_636110109759138904_25f_4x3.jpg
alalam_636110109758698860_25f_4x3.jpg

103-4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم مجتهد يكشف اسباب استقالة خالد بن طلال من جميع مناصبه! اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق