العالم اليوم قوات الوفاق الوطني تقتل 10 من داعش التكفيري في اشتباكات بسرت

وكالة أبنا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل عشرة من عناصر داعش التكفيري في اشتباكات في مدينة سرت الليبية الاحد، بحسب ما اعلنت قوات حكومة الوفاق الوطني التي تحاصر مقاتلي التنظيم الارهابي في حي واحد في المدينة الساحلية.

ابنا: قتل عشرة من عناصر داعش التكفيري في اشتباكات في مدينة سرت الليبية الاحد، بحسب ما اعلنت قوات حكومة الوفاق الوطني التي تحاصر مقاتلي التنظيم الارهابي في حي واحد في المدينة الساحلية.

وقالت القوات الحكومية في بيان لها "قواتنا تتقدم في الحي رقم 3 وتبيد مجموعة من عصابة داعش كانوا يحاولون التسلل والهروب".

واضافت انها احصت "ما لا يقل عن 10 جثث للدواعش فيما تطارد سرايا قواتنا مجموعة اخرى من الدواعش الفارين من أرض المعركة".

وقبيل اندلاع اشتباكات الاحد، قامت مقاتلات حربية تابعة لسلاح الجو الليبي الموالي لحكومة الوفاق بتنفيذ ست "طلعات جوية قتالية" مهدت "لتقدم قوات المشاة في الحي السكني رقم 3" في شرق سرت (450 كلم شرق طرابلس).

اطلقت القوات الحكومية في 12 ايار/الماضي عملية "البنيان المرصوص" لاستعادة سرت من التنظيم التكفيري الذي سيطر عليها في حزيران/يونيو 2015.

وقتل في العملية منذ انطلاقها اكثر من 450 من المقاتلين الموالين لحكومة الوفاق واصيب نحو 2500 عنصر اخر بجروح بحسب مصادر طبية.

وسيشكل سقوط سرت ضربة موجعة وكبيرة للتنظيم الارهابي الذي يتعرض لسلسلة من النكسات في العراق وسوريا.

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم قوات الوفاق الوطني تقتل 10 من داعش التكفيري في اشتباكات بسرت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق