العالم اليوم السفير البنغلاديشي:"كان لي تصور عن تلك العتبات المقدسة ولكن كان لي حلما أن أراها"

وكالة أبنا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابنا: استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين، السفير البنغلاديشي في العراق {ابو مكصود محمد فرهاد} والوفد المرافق له في أول زيارة لهم الى العتبات المقدسة في العراق.

ورحب السيد حبل المتين بالدبلوماسي فرهاد مقدما له وللوفد المرافق له شرحا موجزا عن المشاريع التي تقوم بها الامانة العامة للعتبة المقدسة لخدمة المرقد الطاهر والزائرين الكرام ومدينة النجف الأشرف ، مناقشا مع الوفد الضيف أوضاع المسلمين في بنغلاديش .

ومن جانبه أعرب السفير النغلاديشي في العراق عن سعادته للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين بعد عدة أيام فقط من تسليمه أوراق اعتماده كسفيرا لبلده في العراق مقدما الشكر للأمين العام على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وقال السفير فرهاد في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة بعد الزيارة "  كان لي تصور عن تلك العتبات المقدسة ولكن كان لي حلما أن أراها ".

وأضاف" اليوم ومن دواعي سروري أن أشاهد الأضرحة المقدسة في العراق بعد أن كانت لي مشاهدة  للأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وبعد تسلمي لمهامي الرسمية في العراق كانت أول أعمالي زيارة العتبات المقدسة حيث بدأت بزيارة الأماكن والعتبات المقدسة في العاصمة بغداد، واليوم أتشرف بمشهد الإمام علي راعي الإنسانية {عليه السلام} وقد شاهدة ما يسر القلوب حيث الترتيب والتنظيم هنا في حرم سيدنا علي{عليه السلام}".

وفي ختام اللقاء قدم سماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة كتاب مفاتيح الجنان باللغة الانكليزية وهدايا وبركات من حرم المولى أمير المؤمنين {عليه السلام} للسفير الضيف والوفد المرافق له للضيوف الكرام.

b17b6e10d1.jpg
46dd7c1333.jpg

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم السفير البنغلاديشي:"كان لي تصور عن تلك العتبات المقدسة ولكن كان لي حلما أن أراها" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق