اخبار اليوم : "ريفي": سنعلن الثورة من طرابلس ونؤمّن الكهرباء بالقوة

الدرر الشامية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث طمأن وزير العدل اللبناني المستقيل، اللواء أشرف ريفي، السبت، أهالي طرابلس بسبب نقص الكهرباء، مشددًا على أننا "سنؤمّن الكهرباء ولو بالقوة، وسنعلن الثورة من طرابلس".

وقال "ريفي" لدى زيارته "هيئة الطوارئ لإنقاذ مدينة طرابلس" -بحسب الوكالة الوطنية للإعلام-: "أقول لكل الطرابلسيين نعم سنؤمّن الكهرباء ولو بالقوة ومن يعجبه الأمر أهلًا وسهلًا به ومن لا يعجبه نقول له: سنؤمّن الكهرباء لأولادنا شاء من شاء وأبَى من أبَى".

وأكد أننا "سنعلن الثورة من طرابلس لنقول لن نرضى بهذا الواقع أبدًا، كلنا يعلم أن هناك مافيا للوقود ومافيا بقطع الغيار ومافيا بالتحصيل وهناك مافيا في كل مجال من مجالات الكهرباء، اكتفينا ولا يمكننا أن نتحمل أكثر وأن نخضع للمافيات ومصالحهم الخاصة نهائيًّا".

وتابع "ريفي": "لن نسمح أبدًا أن تهزمنا البلدية إنمائيًّا في مقابل ما اكتسبناه في السياسة، فأهالي طرابلس أدلوا بأصواتهم لصالحنا وهذه أمانة لن نخونها، ولن نقبل أبدًا أن يكون جدول الأعمال مجرد بنود روتينية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : "ريفي": سنعلن الثورة من طرابلس ونؤمّن الكهرباء بالقوة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق