اخبار اليوم : صحيفة كويتية: تهديد الساسة اللبنانيين مقدمة لحرب أهلية جديدة

الدرر الشامية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث قالت صحيفة "السياسة الكويتية"، اليوم الأحد: إن زعيم "تيار المستقبل" الرئيس سعد الحريري، وفي ضوء التطورات القائمة في المنطقة، التي لا تبشر بالخير، بات قلقًا جدًّا على مستقبل لبنان، ويخشى من انتقال اللهيب المستعر في سوريا إلى الداخل اللبناني.

وأوضحت الصحيفة أن قلق "الحريري" يأتي انطلاقًا من التهديدات التي يتلقاها بعض القيادات السياسية؛ لأن التعرض لأي منها بسوء قد يؤدي إلى انتقال الفتنة بشكل سريع إلى لبنان، التي ستكون مقدمة لحرب أهلية جديدة، لن يكون بعض النازحين السوريين الموجودين في لبنان بمنأى عنها، وفق تقارير استخباراتية محلية وخارجية. 

وأضافت: إن التهديدات التي كشف عنها أخيرًا، سواء أكانت تحمل توقيع "داعش" أم من يقف وراءها من المخططين لإشعال الساحة المحلية يجب أخذها على محمل الجد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر، قولها: إن انتقال الفتنة إلى لبنان سيؤدي إلى تهديم البلد على رؤوس أصحابه، ما دفع الرئيس الحريري إلى هذا التحرك والقيام باتصالات مكثفة، لقطع الطريق على الفتنة وإنهاء الفراغ في الرئاسة الأولى باعتباره النافذة إلى هذه الفتنة وسط التخبط الذي تشهده الساحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : صحيفة كويتية: تهديد الساسة اللبنانيين مقدمة لحرب أهلية جديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق