اخبار اليوم : 23% من الإسرائيليين يدرسون مغادرة فلسطين المحتلة

الدرر الشامية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث كشفت معطيات إسرائيلية اليوم الأحد أن أكثر من 23% من الإسرائيليين يدرسون فكرة مغادرة فلسطين المحتلة، لأسبابٍ عدة أبرزها عدم استقرار الوضع الأمني.

وأظهر استطلاع للرأي أجراه موقع 'واللا' العبري أن 23% من الإسرائيليين، فكروا في إمكانية الهجرة من فلسطين المحتلة، خلال السنوات الخمس الأخيرة، لأسبابٍ عدة.

كذلك بيّن الاستطلاع الذي أجراه الموقع العبري بمشاركة 646 شخصًا ، أن 64 % من المستطلعين يعتقدون أنه لن يتم التوصل أبدًا إلى اتفاق سلام مع الفلسطينيين، في حين أعرب، 24% عن اعتقادهم بإمكانية تحقيق تسوية خلال الخمس سنوات القادمة.

وطبقًا للإحصاءات الإسرائيلية الرسمية، بلغ صافي الهجرة اليهودية المُعاكِسة بالفترة (2000-2011) نحو 148 ألفًا أي أكثر من 13 ألف مهاجر سنويًّا، لكن دراسة فلسطينية ترجح أن عدد اليهود الفارين من إسرائيل أكبر بكثير وأن سلطات الاحتلال تتعمد إخفاءَ العدد الحقيقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : 23% من الإسرائيليين يدرسون مغادرة فلسطين المحتلة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق