اخبار السودان اليوم إحصائية صادمة…فان غال أفضل من مورينيو مع مانشستر

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعثر مانشستر يونايتد مرة جديدة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعادل في الجولة السابعة من بطولة “البريمييرليغ”، وذلك أمام ستوك سيتي (1 – 1) أمام جماهيره العريضة التي احتشدت في مدرجات ملعب “أولد ترافورد”. وكان مانشستر يونايتد خسر ثلاث مباريات متتالية قبل أسبوعين من الآن، إذ خسر أمام مانشستر سيتي (2 – 1) ثم خسر في بطولة الدوري الأوروبي أمام فيينورد الهولندي بهدف نظيف، قبل أن يتعرض لخسارته الثانية في الدوري أمام واتفورد (3 – 1).
لكن مانشستر يونايتد استعاد توازنه الفني وحقق ثلاثة انتصارات متتالية على نورثهامبتون تاون في كأس الاتحاد الإنكليزي (3 – 1)، ثم اكتسح ليستر سيتي (4 – 1) في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي، وعاد وحقق أول فوز أوروبي على زوريا الأوكراني بهدف نظيف.
وتعثر مانشستر يونايتد مرة جديدة في بطولة الدوري بتعادله مع ستوك سيتي ليستمر مسلسل نزيف النقاط مع جوزيه مورينيو، الذي جمع حتى الأن في “البريمييرليغ” 13 نقطة من سبع مباريات حصدها من أربعة انتصارات وتعادل وخساراتين.
وبهذه النتائج تفوق المدرب الهولندي لويس فان غال الذي قاد مانشستر يونايتد لموسمين على مورينيو رغم كل الانتقادات التي تعرض لها طوال فترة تواجده في “أولد ترافورد”. الأمر الذي يعني أن “الخال” كان الأفضل مع “الشياطين الحُمر” في بداية موسمه الماضي في عام 2015.
وجمع المدرب الهولندي لويس فان غال في موسم 2015-2016 بعد ختام أول سبع مباريات من بطولة “البريمييرليغ” 16 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات وخسارة أمام سوانزي وتعادل في مواجهة نيوكاسل يونايتد الذي سقط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم إحصائية صادمة…فان غال أفضل من مورينيو مع مانشستر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق