اخبار الكويت تطبيق «جامعتنا» لمتابعة الانتخابات عبر الهواتف اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشَّنت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 ــــ 2017 تطبيقاً إلكترونيا لطلبة جامعة الكويت، أطلقت عليه اسم «جامعتنا»، يمكن تحميله عبر أجهزة الهواتف الذكية، وذلك تزامناً مع فترة انتخابات الجامعة.
وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية إسراء الكندري إن اللجنة أخذت على عاتقها التواصل والوصول إلى جميع الطلبة عبر أحدث وسائل التقنية الحديثة، وتلبية احتياجاتهم المختلفة بشتى الوسائل الممكنة، مبينة أن الهدف من فكرة التطبيق لتسهيل ايصال المعلومة بشكل سريع للطالب الجامعي، من خلال تحميل برنامج معلوماتي متكامل عن الجامعة، الامر الذي يجعل الطالب على دراية بأي معلومة يريد الحصول عليها من خلال دخوله على هذا التطبيق.
وكشفت الكندري أنه بإمكان الطلبة معرفة نتائج وتفاصيل انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 ـــ 2017 عبر هذا التطبيق بشكل مباشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت تطبيق «جامعتنا» لمتابعة الانتخابات عبر الهواتف اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق